[حصريا] قالب "من اكون؟"للتعريف معرب ومطور

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 22

مرحبا اخواتي في موضوع اخر على مدونة مهووسين الويب والموضوع اليوم عن قالب بلوجر تعريفي قالب بلوجر احترافي من تعريب وتطوير مدونة مطورون هو قالب بلوجر احترافي انا شخصيا انا استخدمه بسبب بساطه وتستطيع وضع شخصين وليس واحد فقط.
مميزات القالب
       ☆لون جميل وجذاب.
   ☆ متوافق مع الأجهزة.
 ☆ حركة سلسلة واحترافية
 ☆ إمكانية التخصيص بالكامل.
                         بإمكانك أن تضيف عدد لا نهائي من المعلومات عنك.



المصدر:مطورون

22 تعليقات على موضوع " [حصريا] قالب "من اكون؟"للتعريف معرب ومطور "

الموضوع الأصلي http://www.mtawroon.com/2015/05/who-i-am-template.html
لا تقم بنقل المواضيع دون ذكر المصدر والا سأقدم شكاية الا جوجل بشأن سرقة المحتوى

تم الارسال واسف على التأخير

اسف اخي تم اضافة المصدر وشكرا لتذكيري

-_- اخي ما بتستحي تسرق القالب وتحطه بحقوقك وكمان تتشرط لتوديه لحد ...
هذا قالب بدر عساكرة الخاص بحياة مدون وتدوينتي -_- حرام تم=محي الحقوق وتنشره -_-

أخي انا لا اعرف انه لك انا اخذته من موقع مطورون لصاحبه ايوب بولعيشي وانا ذكرت مصدر مطورون قم بمراسلته او التعليق على الموضوع بمدونته لا تأتي ووتهمني فأنا لم اسرق صاحب مدونة مطورون قالب انه معرب ومطور منه ويمكنك مشاهدة تعليقه فوق وهو يقول انه معربه ويقول يجب ذكر المصدر :)

أخي أريد وضعها في صفحة ثابتة هل يمكنني وضعها دون مشاكل

لا لا يمكن لأنه قالب كامل

████ شروط التعليق ████
1- يجب على التعليق أن يكون بلا روابط إشهارية
2- أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
3- لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4- لاستعمال خط عريض ضع الكود : <strong>النص هنا...</strong>
5- لاستعمال خط مائل ضع الكود : <em>النص هنا...</em>
6- لإضافة صورة ضعها بهذا الكود : <i rel="image"> ... رابط الصورة هنا ... </i>

الإبتسامات إخفاء